Image 02

نعمل في مكتب العماوي ومشاركوه بخبرات قانونية تمتد منذ العام 1982 وبكادر متميز يضم بين ثناياه عدداً من المحامين والمستشارين القانونيين ذو الخبرة الطويلة، ممن شغلوا عدة مناصب هامة وتشريعية في المملكة الأردنية الهاشمية، وبما هدفه تحقيق تطلعات عملائنا القانونية بمستوى خدمة رفيع مع تحري المصداقية والشفافية وضمان جودة الأداء، مع حرص فريقنا القانوني لايلاء مصالحكم الاهتمام والرعاية وحماية الخصوصية.

إن غاية مرادنا تتمثل بتوفير أسس عمل مريحة وضامنة لحقوق عملائنا؛ حيث نمتهن سياسة الرقابة الداخلية في تنظيم أعمالنا اضافة الى سياسة التدقيق الثانوي على جميع الأعمال، كما ونحرص على تفعيل دور تكنولوجيا المعلومات في هيكلة أعمالنا، بما يلبي احتياجات العملاء ويبقيهم على اطلاع دائم بمستجدات أعمالهم وقضاياهم من خلال تقارير دورية ومتابعة مستمرة. نواكب في العماوي ومشاركوه أحدث التطورات والتشريعات والاجتهادات القضائية في شتى مناحي أعمالنا؛ حيث يمتاز كادرنا بحملة الشهادات العلمية العليا وخبراتهم المتنوعة في شتى المجالات مصنفة ضمن ادارات متخصصة تعنى بشؤون التقاضي والشركات والاستشارات القانونية وصياغة العقود.

فريق العمل

محمد العماوي

محمد العماوي

محامي
عيسى العماوي

عيسى العماوي

محامي
أحمد أبو زنط

أحمد أبو زنط

محامي
غازي أبو عرابي

غازي أبو عرابي

محامي

الرؤية

أن نكون المكتب القانوني الرائد في الأردن، معترفين بهذا المكانة بفضل التزامنا الدائم بالتميز، النزاهة، وتقديم حلول قانونية مركزة على العميل.

الرسالة

في مكتب العماوي وشركاه، نستفيد من تجربتنا القانونية التي تمتد لعقود وخبرة فريقنا المتنوعة لنقدم خدمات قانونية لا مثيل لها لعملائنا. نسعى لتجاوز توقعات العملاء من خلال تقديم نصائح قانونية عالية الجودة، وضمان الشفافية، والالتزام بأعلى معايير النزاهة، وحماية مصالح وخصوصية عملائنا.

Banner 04
جميع الحقوق محفوظة 2024 © شبكة قانوني الأردن
Powered By Dot Media